أعمالي اليدوية ..||

غرفتي ، عدتي ـ حيااتي :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

ها المره بحط كم شي كنت بحطهم من زمن فرعون هيهيههي ..

في البدايه لازم تعرفون المكان اللي أشتغل فيه { إستغلال لأني توني منظفة الغرفه كلللها هيهيهي }

غرفتي غرفة تقليدييييه صغييييره حوووسه { بس ضفيتها قبل التصوير خخخ } 

طبعاً الطاوله منكسره وماحاولت أني أطلب جديده لأنها لو راحت ماراح ترجع خخخ { طاولتي من 7 سنوات ،بعذرها متكسره خخخ } ..

طبعاَ الشخاميط كانت بفتره مراهقتي لحد يدقق مرااا ههه ..

PICT2223

 

هذا صندوق العده ، طبعاً شكله حووسه ويخوف :/ كان علبة أدوات رسم لعمي خخخ { أستحليتها أنا عاااد } ..

 

هذا الدور الأول للعلبه خخخ ،

Untitled-2

 

هذا الدور الثاني ههه

Untitled-3

تلاحظون الفيل ، هذا مفروض أحطه على تي شيرت بس للحين ماحطيته خخخ <~ عجااازه هيهيهي

 

وهذي مقصاتي المخيفه ، الذهبي يرووع حجمه وشكله خخخخ

Untitled-1

 

وبالنهايه هذي عدتي تقريباً  { خخ ، موجوده بكل بيت عدا صندوق السباكه أكيد خخخخ }

إن شاء الله بالتوفيق للكل والنجاح يارب ..

لازم أكذر نفسي أحمل ها الموفي .. { Tengen Toppa Gurren Lagann Movie Guren-hen }

4 thoughts on “غرفتي ، عدتي ـ حيااتي :)

  1. مشاء الله انا متابعه لمدوناتك
    بسألك انتي ايش تخصصك؟
    واذا ممكن اخذ من افكارك
    والا ممنوووووووعه 😦

  2. تسلمين ياقلبي هذ1 من ذووقكِ واللهي .. ~

    أنا تخصصي أقتصاد منزلي هيهيهي / سنه أولى .

    آيييه أكيد ممكن ومية مرة بعد 🙂

    المدونه لإفادة الجميع مو للعرض بس 🙂

    وإذا عجبك شي وبغيتي الطريقه أنا حاضره 🙂

    منوره ياقلبي ودوم أشوفك إن شاء الله 🙂

  3. شفت مدونتك زمان من مدّة ..
    كنت مشغولة وقلت برجع لك اشكرك على روحك الحلوة وافكارك ..
    نسيييييييت اسم المدونة وكل شي ..
    دارت الأيام ..واليوم والحين ..
    كنت فاتحة موقع اقلاع ..وحسيت كأني شايفة اسمك قبل ..
    فتحت لينك مدونتك وطلعتي انتي اللي ادور عليها ..
    يعني قدامي بموقع اقلاع ولا ادري انها انتي هههههههه
    شوفي الدنيا ..
    الله يوفقك على جمال روحك وشخصيتك ..
    دعواتي لك يا فنانة ..الله يوفقك ويسعدك .

وما رأيك أنت؟

